مرحبــاً بك زائرنا العزيز
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين..وبعد: يطيب لي أن أرحب بكم في هذا الموقع الذي أرجو أن تجدوا فيه ما تبحثون عنه. وقد حاولت أن أنشئ فيه قواعد بيانات للرسائل الجامعية والبحوث العلمية، كما أتحت لأبنائي وبناتي الطلبة والطالبات إضافة رسائلهم أو رسائل يعرفونها لمصلحة الجميع. وأعدكم أن يستمر تطوير الموقع حتى يصل إن شاء الله إلى الحالة
المـؤلفــــــات
صــورة و تعليق
منشآت حجرية غامضة في حرة خيبر في المملكة العربية السعودية
منشآت حجرية غامضة في حرة خيبر في المملكة العربية السعودية، إذ تربو أعدادها على الآلاف تزدان بها صحاري المملكة العربية السعودية، وليس لدى علماء الآثار أي فكرة عن الغرض منها، ولماذا لا يمكن رؤيتها إلا من الجو، ومن أنشأها، إذ يبلغ طول بعض هذه المنشآت أكثر من 500 متر، وقد بنيت فوق قباب الحمم منذ أكثر من 7000 سنة كما يعتقد الآثاريون.

تحميل الكتب العلمية
تحميل " مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل: المكان والتاريخ "
يصف الكتاب الموقع الجغرافي للمهرجان مع ذكر بعض المعالم التي حوله، ويبين أنه كان ملتقى لدروب القوافل، ومنطلقاً لجيوش توحيد المملكة، ويصف كذلك بيئة المهرجان ومناخها وتكوينها الجيولوجي وتضاريسها وغطاءها النباتي والمجموعات الحيوانية فيها، ثم يذكر الرحلات الملكية إلى نواحي بيئة المهرجان، ويختم بذكر تاريخ المهرجان وفعالياته.